الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > شنتشن الشرقية الفحص الفحص من ا.....

شنتشن الشرقية الفحص الفحص من المواضيع الثلاثة

  • الكاتب:السيد لي سونغ
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-02-01
شنتشن الشرقية الفحص الفحص من المواضيع الثلاثة

نهنئ كان زملائي Mr.Li اختبار المواضيع الثلاثة، الشركة جائزة خاصة مكتب بالعضو الجديد USB3.0 الخارجية بلو راي الموقد. 


وبالمناسبة، ثلاثة امتحان يخضع المعلومات ذات الصلة: 
الغربية Baishizhou مواضيع الامتحان ثلاثة 
http://www.bluraysupplier.com/cn/news/shenzhen-driver-lisence-the-three-subjects-examination-subjects-three-Western.html

Baishizhou ثلاثة مواضيع الامتحان الشرق 
http://www.bluraysupplier.com/cn/news/shenzhen-driver-lisence-the-three-subjects-examination-subjects-three-East.html

يد فحص الشرقية فعلته الفيديو، Lianju الشرقية يمكن أن تذهب إلى غرفة الفحص، فإن الامتحان العام يذهب مرتين، في كل الحالات تقريبا Jiaoshu.
المزيد من الفحص هو "على" أو "التعلق".
عموما، "التعلق"، لن تكون التكنولوجيا، ومع ذلك، فإن معظم تفاصيل المشكلة. (تلاه بعض النصائح ضابط أمن).

غرفة الفحص ليلا خريطة Lianju:
东森考场科目三

东森考场科目三


خطة الفحص:
东森考场科目三

东森考场科目三

امتحان الرسم البياني:
东森考场科目三


ضابط أمن امتحان نصائح:
"
أفعل بهذا ضابط السلامة في الطريق الشرقي امتحان امتحان علم حول قضية تقاسم السلطة مع لكم:
1، يجب أن تكون المهارات الأساسية للطالب الصلبة، وليس لديك أي فرصة للأفكار. 

2، لسحب العجلة الأمامية تم رصدها القاضي الوحيد، لا نحكم على العجلات الخلفية. فمن المستحسن أن سحب في درب مجرد ترك المركبة في منتصف الطريق، وسحب أكثر عندما تسمع قليلا نقطة لحن الاتجاه الصحيح، ليكون خط الجبهة في الخارج عندما المركز الثالث تتوقف فورا، وهذه الطريقة بعد الاختبار ثبت أن تكون بسيطة وفعالة نسبيا. 

3، لسحب، تأكد لمراقبة حالة المركبات القادمة في قناتين (القنوات 1 و 2)، واختيار حارة جيد، لا يتم تحديدها وفقا لصوت حارات، لسيارتين الخدش خلاف ذلك، وأكثر عرضة إلى ظاهرة الازدحام السيارة. 

4، مع انحدار الفرامل لا يمكن أن يكون ثقيلا جدا، وخصوصا عندما انحدار شنق 3 ملفات، مثل خطوة على الفرامل ثقيلة جدا، مما يؤدي إلى أقل من 15 كيلومترا في الساعة، وسيكون "مرتبطة بداية خاطئة أو ملفات تتحرك لم تصحيح على الفور ". القاضي، كل 10 نقطة. 

5، والتجاوز المشروع في الناحية اليسرى بدوره إشارة مقدما للعب، قد يكون راجعا إلى اتجاه وسط مجموعة كبيرة وإبادة، وتدمير يجب اللحاق على بعد التجاوز الصوتية للتأكد من أضواء مشرقة. بعد التجاوز فلاش يجب أن يكون الصوتية، الصوتية قبل وامض غير صالح. 

6، U-بدوره أمام وقوف السيارات ليس من المبكر جدا أن تكون في الخط الأمامي عندما تقترب من المحطة الصلبة (يمكن أن تتوقف في خط الصلبة). يجب مراعاة مواقف قبل البدء حول دون سيارة، إذا كانت السيارة، ثم ترك السيارة الأخرى تذهب أولا، ثم تبدأ ليتم حفظ بعض المسافة. 

7، عندما كانت الإضاءة هو لهجة سيئة لأفضل شعاع عالية. كما هو الحال مع ضوء المسافة شعاع بالتناوب ليحل محله، على الأقل لمجموعتين من أضواء فلاش أعلاه، وإلا هناك قد لا معنى له. 

8، في الإضاءة المطالبات صوت جيدة، ينبغي أن إضافة القليل من الزيت على 3 ملفات، بحيث يتم الحفاظ السرعة بين 20-25 كيلومترا. 

9، عندما الامتحان الضوئية تقاطع على التوالي مفتوح، فمن المستحسن بغض النظر عن الجزء الأمامي من السيارة اختاروا تتوقف عند هذا الحد. يتوافر العديد من المزايا: تجنب إشارات المرور الحمراء، وسحبت السيارة بعيدا، ومشاهدة أضواء متر وامض. 

10، بعد التقاطع على التوالي بعد upshift يجب التزود بالوقود مقدما. تعال إلى 2 1، 2 الوقود إلى 3rd ترس. 

11، والآن هو دراسة جادة جدا من ازدحام المرور، وأحيانا حتى من الجمهور في كثير من الأحيان الطريق، يمينا عند إشارات المرور تم محشوة تقاطع في منحدر حاد أمام موقع محطة الحافلات. لتجنب الاختناقات المرورية التي تسببها المتدربين واجهت حالات التعامل معها بشكل صحيح، فمن المستحسن عدم استخدام الثالثة والعتاد على طول الطريق هرعت إلى القليل شقة في وسط التضاريس حيث انخفاض سرعتين. وتأكد من المتدربين الكنيسة كيف للتزود بالوقود بعد تغيير والعتاد بدأ في الثانية والعتاد على الطريق المنحدر، فمن المناسب!

12، عند تمرير محطة الحافلات، تأكد من مراقبة الجبهة لا يوجد سيارة، إذا السيارة، حتى يتمكن الطلاب في منطقة وقوف السيارات معبر حمار وحشي أمام خط صلبة من الأضواء الساطعة حتى بعد المسافة البداية. خط الصلبة في هذا المجال ليست طويلة جدا قبل المعبر، مثل الأضواء الساطعة لا تتوقف عليه، ومن المؤكد أن تومض عدة مجموعات، حتى السيارة عبر معبر حمار وحشي حتى الآن. 

13، بعد الماركات السفر upshift مثل زوايا بدوره، ينظر أمام ازدحام حركة المرور، ويجب أن تتوقف المشاركين على الفور، حتى مقدمة السيارة إلى أسفل، ثم upshift تدريجيا مع 1،2،3 الأكشاك. قبل سحب أكثر من 10 متر يجب أن يوقع في الثالثة والعتاد. 2 الملفات، مثل تحول الجبهة، الجبهة لم يتحول السيارة، والجسم ومن ثم وضع على التوالي في الثالثة والعتاد، ثم لا يزال ستطالب صوت ل"السفر upshift"، سيتم تجاهل المشاركين. 

14 عاما من مشروع upshift حتى الجمهور غالبا ما ينعطف يسارا عند تقاطع الطريق، وازدحام المرور خطير للغاية، والطلاب يجب أن يتعلموا للحفاظ على السيارة من (30-40 متر)، لتكون على مسافة معينة بعد أن بدأت السيارة مع كشك، والمشي على طول فورا 2 ملفات، لتجنب استخدام أكشاك ننسى المسافة مع السيارة في هذه العملية. إذا كنت سحب بعيدا (100 متر)، ثم غرفة التحكم اقول لكم المضي قدما في البث. 

15، كل تقاطع إشارات المرور، ويجب الحفاظ على الضوء الأخضر على مبدأ سيارة. وتجدر الإشارة إلى مشكلة: ما إذا كان يمينا أو يسارا تقاطع، عندما جئت في ضوء أحمر، ثم يمينا يجب أن نلاحظ ما إذا كان ازدحام المرور إلى الأمام، إذا كان هناك مكان كاف بالنسبة لك أن تتوقف في الجانب الأيسر داخل حارة (على الأقل لديها أكثر من 20 مترا من المساحة)، بدلا من التوقف عند التقاطع، إذا سيارة تؤثر على تشغيل الأيسر تسارع upshift شاقة. إذا كنت تشعر بأن الضوء الأخضر سيتم يعوقها ذلك الوقت، يمكنك الانتظار لمدة واحدة أو الحركة الخضراء القادمة المقبلة. خاص التأكيد: سيارة ضابط السلامة التي لم يكن لديك أي قوة، ولكن لا يوجد لديه السلطة بسبب هذا الشيء وكنت خطوة على الفرامل، ويحدث وضع خطير بشكل خاص فقط عندما السيارة سوف تذهب إلى الفرامل.

16، منعطف في الطريق بعد دخول الجمهور غالبا، فإن بعض المركبات الاجتماعية الذهاب اليسار بدوره حارة. إذا كان يراك والسيارة أمام عشرات الأمتار بعيدا لا نذهب إلى هناك، قد يكون في الظهر التزمير نحث بشدة لك أن تذهب، لا تجاهله!

17، يستدير لليسار تحول شاقة يجب التزود بالوقود! سرعة Upshift الحصول على ما يصل هنا، إذن، هو عرضة لل"بدء التحرك أو مرتبطة الملف غير صحيح، لم يتم تصحيحها في الوقت المناسب"، والقاضي.

18، القاضي الخط هو للمركبات السفر في منتصف السفر برا، لا يهم مع عجلة القيادة. طالما كنت ركض إلى جانب السيارة، حتى لو كنت لا تتحرك الأتجاه، فشل النظام سوف نحكم على الفور باتجاه عدم الاستقرار.

19، بعد نهاية الخط المستقيم تشغل نحو 20 مترا، بث صوت المؤهلين على الفور. تأهل مباشرة بعد سماع الأكشاك وقوف السيارات التبادل المفتوح العودة إلى البداية.

20، إذا لم يكن هناك مشروع موجه صوت في عملية الفحص، فإنه يشير إلى أن اختبار القيادة إشارة انقطاع. يجب أن تتوقف المشاركين واضغط على زر الاتصال لطلب المساعدة لمركز الرصد.

21، في هذه الأيام كان هناك سوء تطبيق نظام حالة العدالة، وتحليلها من قبل الطلاب مع بيانهم الخاص في هذا الشأن أن هناك حالات قد يخطئ إحضار الطلاب إلى الشكوى. ما إذا كانت الشكوى غير ناجحة، على الأقل دعونا نعرف السبب لماذا تفشل الطلاب، من أجل مستقبل وتراكم خبرة تعليمية.
"

آمل أن اختبار قريبا على رخصة قيادة أو رخصة القيادة نود مساعدتكم. 


لا يمكن، أو ترغب في خفض جائزة المعرض، ها ها ها. 
世纪瀛通公司奖品