الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Industry News > iPhone6 ​​بالاضافة الى كاميرا .....

iPhone6 ​​بالاضافة الى كاميرا استبدال

  • الكاتب:Candy
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-10-19
زائد مع سلسلة صغيرة فجأة لا يمكن التركيز، والتحقق من المعلومات التي يجب أن تكون في باب جوائز كاميرا أبل، في لحظة القلب في الدم. لحسن الحظ، تقدم أبل مجاناخدمة رسوم استبدال، لا تزال أبل قد شهد الضمير قطرات.

شياو بيان مشترى لأن إصدار هونغ كونغ للآلة، والخوف لا يمكن أن تحل محل فى شنتشن، وأصيب عملاء أبل وإصلاح هاتف أبل، والتحقق من الرقم التسلسلي على المزيد مجانافي نطاق التغيير، هناك تذكرة صغيرة يمكن أن تحل محل الكاميرا فى البر الرئيسى. دليل التفاح استبدال بحاجة إلى تعيين في شريط عبقرية، حجز المطلوبة بطاقات الهوية، والفعليةالكثير من المتاعب، تسجيل الدخول إلى عبقرية، تحقق الأسبوع الماضي فشلت في تحديد موعد وقرار للتخلي عنها. هوا تشيانغ الشمالية فحص مؤخرا اثنين من النقاط، ودينامية بارد وTianyin، ودينامية بارد لتجربة معا ورشة لاصلاح، Tianyin تفعل سوى إصلاحات.

، وقال حزام شياو بيان عطلة نهاية الأسبوع هرع الخطوة بارد، إلى مخزن، لإنتاج ما يكفي لشراء تذكرة صغيرة وتمرير الوقت هاتين الوثيقتين خدمة العملاء هو يمر بطاقة، لا وسيلة لعبور الحدود لرؤية السجل، أريد أن محاربة سجلات التخليص الجمركي ليحل محل والدتي، الكثير من المتاعب. رحيل حاسمة، مشى Tianyin الرقمية،اذهب هنا أسهل بكثير، مباشرة إلى الهاتف لخدمة العملاء، وملء في القائمة، ما هي المعلومات التي لا وخدمة العملاء الكشف عن ذلك، وملء في القائمة، ساعتين أو حتى العودةلاتخاذ آلة على ذلك. خدمة العملاء أن الكاميرا بديل من دون معلومات، وإذا أجزاء أخرى بحاجة إلى إصلاح. وفي ضوء ذلك، فمن إصلاح نسبياالراحة.

القسم الأولالأصلي أبل شاحن، سماعة، كابل بيانات، والمكوناتوغيرها من المنتجات التي تباع أوه، هناك حاجةالاتصال بنالمزيد من المعلومات عن المنتجات.