الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > ما ينبغي أن يكون لاحظت عندما ي.....

ما ينبغي أن يكون لاحظت عندما يكون الطقس الرطب

  • الكاتب:Xuan
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2016-01-30
       الطقس الرطب دائما يجعل الناس يشعرون بعدم الارتياح، في جميع أنحاء الجسم ويبدو أن الرطب. هل هناك أي وسيلة جيدة للحد من تأثير الرطوبة.
1، والنوافذ والأبواب المفتوحة أقل - الأبواب والنوافذ المفتوحة على أنها أقل وقت ممكن، للحد من الهواء الرطب الخارجي في الغرفة. موسم الأمطار والرطوبة في الهواء قد تصل إلى أكثر من 90٪، وهو أقل ضرورة لفتح الأبواب والنوافذ، ويمكن تهوية ضمان.
2، مزيلات الرطوبة - مزودة مزيل الرطوبة في الجو الرطب لا تزال ضرورية جدا. عندما يكون الهواء رطبا جدا، واستخدام التجفيف تأثير مزيل الرطوبة لا تزال جيدة جدا، إلى حد ما يقلل من امتصاص بخار الماء الأثاث الفراش.
3، أقل السحب، وحيازة الملابس الجيدة - على قدم المساواة لسحب على أرض الواقع، وانتشرت طبقة من المياه. الطقس الرطب يجب أن يكون أكثر قليلا قذرة، إذا كنت ترغب في مسح الأرض، واستخدام ممسحة جافة. الملابس لحاف يجب وضع على الفور في خزانة.
4، المجفف - وضع بعض المجففة في غرفة لديها أيضا تأثير معين. ولكن إذا كان الجو رطبا جدا، وهذا التأثير ليس كبيرا.
5، مسح أكثر - الخشب والأثاث، والأرضيات، وغيرها، لمسح أكثر من ذلك. عندما يكون الهواء رطبا، يتكثف الرطوبة إلى قطرات الماء بعد ما سبق سوف تعلق على بعض المناطق الداخلية الصلبة، وتنظيف هذه القطرات، والحد من الرطوبة في الأماكن المغلقة.
6، أكل الفلفل الحار - الأماكن الرطبة الناس الطعام حار جدا. الطعام حار يمكن استبعاد الرطوبة، والحد من الروماتيزم وأمراض المفاصل يحدث. في الطقس الرطب، وتناول الطعام حار، فإنه يمكن أن يكون مناسبا لطرد الرطوبة الزائدة.