الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Industry News > غزاة صغيرة سيارة أجرة اوبر

غزاة صغيرة سيارة أجرة اوبر

  • الكاتب:ملكة جمال لو
  • مصدر:http://www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-03-12

وقوف السيارات هو ظاهرة صعبة أكثر بروزا في جميع أنحاء، بالإضافة إلى جزء من حدود المدينة مما يحد من عدد ترخيص، المزيد والمزيد من الناس في اختيار للعب السفر بالسيارة، ظهرت مختلف البرامج سيارة أجرة من الخارج برنامج اوبر سيارة أجرة من السهل جدا للاستخدام، ليس فقط الكثير من التنازلات، ولكن سائق الخدمة جيدة جدا.

 

عند استخدام اوبر، افتح البرنامج، سيقوم النظام موجه الأقرب إليك يستغرق بضع دقائق للوصول إلى السيارة، حتى تتمكن من استدعاء مقدما وفقا لسيارتهم، لم يعد واقفا على جانب الطريق في انتظار الحافلة، لا تقلق بشأن سيارة أجرة الأمطار الصعبة.

 

اوبر هو ربط بطاقة ائتمان أو حساب باي بال، وبعد وصوله، وفقا لخريطة خط سير الرحلة تلقائيا بحساب تلقائيا بخصم مبلغ من المال وليس لديهم لإعطاء التغيير. فمن المستحسن أن قمت بربط Alipay هو أفضل، وبشكل عام، فإن في ميزان باي بال لا يكون أكثر من اللازم، ولكن الحد بطاقة الائتمان كبير.

 

أدخل رمز الخصم المستخدم للمرة الأولى، و 30 يوان الخصم ذلك،يينغ تونغ شريك صغيرعدة كود الخصم المقدمة لك: nh0c0، jvcz7، hmfn9 الذي ضرب لأول مرة أمام السيارة إدخال رمز الخصم يمكن الفضل تلقائيا إلى 30 يوان أوه.

 

تميزت اوبر، والعمل لطيف يذهب ~ :)


Uber