الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > مصنعي الأقراص USB دفتر يوصي مع.....

مصنعي الأقراص USB دفتر يوصي معظم فعالة من حيث التكلفة USB دي في دي الموقد

  • الكاتب:ملكة جمال لو
  • مصدر:http://www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2014-12-23

    تخيل لو لا تدفع الكمبيوتر المحمول، وكيفية القراءة والكتابة القرص CD-ROM، DVD أقراص تفعل؟   

    عندما أبل ستيف جوبز عراب من مظروف كبير وانسحب ماك بوك خفيفة الوزن النهائي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الهواء تبدأ وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على التطور السريع في الاتجاه نحو الضوء، ولكن مصنعي الكمبيوترات الدفترية من أجل تحقيق تأثير الجسم رقيقة، وبطبيعة الحال سيتم حذف عند تصميم الكثير من الاكسسوارات، CD-ROM هو واحد منهم. على الرغم من أن القرص U يمكن أيضا تثبيت النظام، ولكن لا تزال بحاجة إلى استخدام محرك الأقراص في مناسبات عديدة، مثل الحاجة إلى قراءة CD سائق أو مشاهدة DVD عندما يطلب من محرك الأقراص. ولذلك، محرك أقراص USB الخارجية، هو دفتر رقيقة وخفيفة (بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة أبل) رفيق أساسي. دفتر أفضل رفيق! شنتشن القرن التكنولوجيا المحدودة، أطلقت المحدودة يينغTIT A16 ولا شك في أن الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

 

    هذا القسم الخارجي محرك الضميمة لدينا سنوات عديدة من بيع الألوان الكلاسيكية، بسيطة وأنيقة، والأبيض والأسود للاختيار من بينها العادية، ويمكن أيضا أن تكون مخصصة الألوان الأخرى. دعم صانعي القطع الأصلية، يمكن تخصيص الشعار ومربع التعبئة والتغليف. HP يعطينا أمر واحد محددا، هذا الكلاسيكية حزمة ذلك.

 

    حركة بالسيارة، ونحن قد اعتمد الماركات العالمية الأصلية، هناكباناسونيك، HL (LG)، سوني، وبيونير، TSST (سامسونج)، TEAC، ايت على، 100٪ العلامة التجارية الجديدة والأصلية، أي أكثر من 90٪ من جميع المورد ختم الابتدائي (بسبب سبب للتخلي عن الختم النقل الأصلي) دعم المنتج تفتيش عشوائي. يينغ الأسرة تونغ نرحب بكم لزيارة، لمشاهدة عملية الإنتاج في مجال أوه.

 

    يدعوك للاستمتاع خريطة البدنية المنتج:

 

 

 

هذا القسم لا يمكن تثبيت الكرتونالجديدمحرك 12.7MM SATAيمكنك أيضا تثبيتمحرك 12.7MM IDE. إذا كنت ترغب أسعار أكثر مواتاة، وتركيب محرك IDE تثبيت هو خيار جيد أوه. القرن يينغ تونغ صناعة الأقراص تركز أكثر من عشر سنوات، ورائدة في هذه الصناعة، لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من محرك دائم الحركة لجهودكم اختياري، ومصنع من نوع العملاء وكبار التجار والقطاعات الاستخدام النهائي لا يمكن ضمانه للتعاون معنا.

 

يقود دفتر سيخصص فريق فني للك:

شنتشن القرن التكنولوجيا المحدودة يينغ

الشعبة: ملكة جمال لوه

الأرضية: 0755-83664959-811

الجوال: 15919409708

البريد الإلكتروني: sales11@timeintop.com