الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > تلك ذكريات الطفولة، وكنت تحتفظ.....

تلك ذكريات الطفولة، وكنت تحتفظ بكثير؟

  • الكاتب:Candy
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-02-28
العمل خارج المنزل لسنوات عديدة، على مدار السنة، ويكون وقت العودة إلى المنزل لرؤية عطلة عيد الربيع فقط. في ذلك المكان مرة واحدة مألوفة، مشى الطفل الشوارع، وترك بصمة قد تلاشى مع مرور الوقت. وهناك عدد قليل من الأشياء والأشياء، مع مرور الوقت بعيدا لن ننسى، فرن البطاطا الحلوة هي واحدة من طفولتي تفضل أن تفعل أشياء، فرن تفحم البطاطا الحلوة والممارسة ليست نفس للخروج من أتون ليست جيدة نكهة البطاطا الحلوة. هنا لاقول لكم عن الفرن البطاطا الحلوة (* ^ __ ^ *) ......

(أكل الطريق في بعض الأماكن، والمعروف أيضا باسم تربية الحيوانات، فرن البطاطس، والناس الذين يعملون في مجال الرعي القديم أو وظيفة اتخذت) الفرن البطاطا الحلوة، وهو الصعود للفرن في الميدان مع يمهد الجافة، والحصول على طهي البطاطا الحلوة، وتسمى أحيانا المعركة الفرن البطاطا الحلوة.

الممارسة:
مع أشكال مختلفة تراكمت يمهد فرن، وترك منفذ للحريق الخشب، إلى أن الفرن تشى هاو، ووضع القش والحطب، وحرق يتم مسح تلة، مقطع من على قمة بضع يمهد الفرن لتشكيل حفرة ، والبطاطا الحلوة إليها من ثقب، وضع بعيدا بعد البطاطا الحلوة، ما تبقى يمهد سحق تبدأ من أعلى، وختم البطاطا الحلوة، حيث توجد فجوات، مع تغطية التربة غرامة، ومنع الحرارة يخرج، وحتى بعض الوقت، يمكن حفر المطبوخ البطاطا صعودا وأكله. هذه الممارسة إلا الفرن البطاطا الحلوة، يمكنك أيضا فرن الدجاج ولحم الخنزير ومنتجات اللحوم الأخرى تحتاج إلى استخدام ورقة لوتس التفاف لمنع دخول الأوساخ والمواد الغذائية.

التفكير في ما كنت أشعر أنني بحالة جيدة، ولكن الآن فقط السنة الصينية الجديدة في المنزل عندما يتمكنوا من تناول الطعام، وغاب جدا. الآن يمكنني استخدامها فقطحارقهذه الصورة الفوتوغرافية فرن الحلو حرق الداخل، كما نصب تذكاري دائم.

تلك ذكريات الطفولة، كنت لا تزال تحتفظ العدد، ومنحوتة بسرعةالقرص المضغوطيحتفظ ما يصل إليها، حتى الآن لا يمكن أن تذهب شخصيا لتجربة، يمكنك التقاط صور لالطعم.