الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > محلية الصنع ممارسة لحم مسلوق

محلية الصنع ممارسة لحم مسلوق

  • الكاتب:Candy
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-05-09

باعتبارها السلع الغذائية في سلسلة صغيرة، وعادة ما يستريح في المنزل من دون القيام أطباق مثل علاج معدته، وأنا الآن يعلمك ممارسة لحم البقر المغلي وبسيطة جدا لأكل لحوم البقر لذيذ.

مواد تحتاج إلى أن تكون مستعدة: لحم البقر (اختيار فليت إذا لا مزيد من العطاء أجزاء أخرى يمكن أن يكون)، معجون الفول (ويفضل بي معجون الفول)، براعم الفاصوليا والفلفل والفلفل الحار، والزنجبيل والبصل والثوم والنبيذ والسكر والخل وصلصة الصويا والنشا.

الممارسة:

1.شرائح لحم البقر، أذكر شرائح لحم البقر يسير ضد التيار، بحيث خفض التدريجي سيكون أكثر عطاء لحوم البقر. بعد القطع المفروم إضافة صلصة الصويا والنبيذ الطبخ، والنشا وتخلط الحفاظ عليها بشكل جيد.

2.غسل براعم الفاصوليا والبصل غسلها، وقطع البصل الأخضر والزنجبيل والثوم مفروم ويتم قطع الفلفل إلى أقسام ويوضع جانبا.

3.النار والزيت قوه Lifang، إضافة القليل من الزنجبيل والثوم، ثم يضاف معجون الفول، إضافة الماء ملحوظ الملح تحريك وحساء صلصة الصويا. (فرايد معجون الفول لا النار عندما انتباه، معجون الفول، هو ان تؤثر على طعم).

4.بعد فتح في براعم المياه، والانتهاء من براعم الفاصوليا المطبوخة لوحة، والحساء لم يلتقط.

5.يستمر في الغليان وعاء من الماء، إضافة القليل الطبخ النبيذ والسكر والخل، ثم وصولا الى طهي لحوم البقر، ولحم البقر طهي الوقت لاستخدام عيدان تناول الطعام لتجنب اثارة كتل، والحساء المطبوخ لحم البقر والفاصوليا براعم عاء تركيبها معا.

6.لحوم البقر المثبتة، سوف تنتشر على سطح البصل الأخضر، وعموم المقلية وضعت على ما يقرب من عنصر الزيت النباتي، إضافة الفلفل والفلفل الحار، ونكهة انفجار مرة أخرى في الثوم، ثم استخدم سكب هذا النفط المتداول الساخنة في وعاء في الداخل، ثم انطلق رائحة، لحوم البقر المسلوق لذيذ كاملة.

 

أوتش! اقرأ، اقرأ، صغيرة غير الطوعي لعاب البقاء على هذا النحو، لا يمكن أن تصمد أمام إغراء الطعام، والآباء الذين لا يميل أيضا لمكافأة المعدة العزيزة عليه، ثم سرعان ما تفعل ذلك، وأيضا لا ننسى طرح سلسلة صغيرة لتذوق أوه، ها ها ها!


水煮牛肉做法