الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Industry News > The eve of the Lunar New Year

The eve of the Lunar New Year

  • الكاتب:Candy
  • مصدر:http://www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2016-02-02
حكم الشمالية، هو الثاني عشر الشهر القمري 23، الجنوب هو ليلة رأس السنة أربعة وعشرين.
اليوم هو أربعة وعشرين، وهي القاعدة المهرجان التقليدي الصيني الجنوب، هي موطن لإجراء يوم التنظيف، تنظيف تحية العام الجديد. كل قاعدة، في حين أن المنطقة الجنوبية هي أيضا مختلفة بعض الشيء نوع من الطعام.

جعلت قوانغشى Wuxuan، قوى بينغ وغيرها من الأماكن الأرز الجمارك الكعك الشعبي. كعك الأرز المصنوع من الأرز الدبق الدقيق المكون، والفول السوداني وبذور السمسم والسكر كمكون، وضعت في قالب مصنوع من جولة قتال، ومن ثم ارتفاع في درجة الحرارة البخار، تلتهم نكهة مميزة، و"جولة وجولة" ضمنا.

يستخدم هاينان كعكة جوز الهند جوز الهند كمكون الاندفاع لتناول الطعام وصلوا لاتخاذ "منتصف عالية" معنى الميمون.

قونغ ياو مقاطعة ذاتية الحكم الأزرق لوتس الكهف، نهر شيلينغ الجديدة وإلهة الرحمة وغيرها من الواجهة البحرية المنزلية نظرة، هناك جزار على العادات السنة الصينية الجديدة. بعد ليلة رأس السنة (23 ديسمبر القمري)، ولعب حيوي حتى ذبح الخنزير تأسيس. اختيار أفضل اللحوم، أو المقلية أو مطهي مطبوخ جيدا ثم يسكب كوب كامل من النبيذ، ودعوة الأهل والأصدقاء للمشاركة في أول وجبة من اللحوم الطازجة من الخنازير المذبوحة - مطبخ الحساء.


وكان ناننينغ سنوات القليل من الطعام، "الزلابية السنة"، والعرف، والزلابية السنة الميلادية السنوية هو رمز لحسن الحظ، قائلا: "على الزلابية في الزلابية، عاما بعد عام من المدرسة الثانوية (الزلابية)" الزلابية الزلابية العام مع مهرجان قوارب التنين ليست باردة، وكان حشو، الكبيرة والصغيرة، منذ فترة طويلة أو قصيرة، هناك شقة وإيابا. بعد تجريده من الأوراق، والجلد هو الأرز المسلوق، والفاصوليا الخضراء ولحم الخنزير حشو كما وضع شخص الغذائية المفضلة لديهم لجعل حشو.

جيانغ شي جينغ مقاطعة الشعبية المعروفة باسم "ليتل السنة، وابلا من الحلو الأرز نخالة" الوسيطة. "ليتل السنة" في هذا اليوم، والشعب مع المالتوز والفشار صنع الفشار السكر، وهذا يعني ثروات العام الجديد شعر كبير، الحياة حلوة.

ماذا تريد أن تأكل هذا المساء جيدة ذلك؟

过小年