الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Industry News > سوف تصبح أقراص إعادة الكتابة ض.....

سوف تصبح أقراص إعادة الكتابة ضوء مريحة بجد وعملي

  • الكاتب:Candy
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-01-07

    مع مرور الوقت، وتراكم المزيد والمزيد من البيانات، مع حاجة أقل لالنسخ الاحتياطي للبيانات في الوقت المناسب، مسحالقرص الثابتالمساحة المتاحة لتخزين المعلومات الجديدة. بعض المستخدمين قد يكون التفكير حول استخدام شبكة التخزين والنسخ الاحتياطي، أو النسخ الاحتياطي للقرص الصلب على ذلك. كلا التخزين والأمن لا يمكن التنبؤ بها، وتخزين الشبكة، ولكن تعرض لتسرب أو شبكة القرصنة، البيانات لا يمكن أن يستمر، والقرص الصلب العادي هو 30،000 ساعة متوسط ​​الحياة، ربما حوالي أربع سنوات، وحماية القرص الثابت هو جيد، والحياة هي ربما في حوالي 5-7 سنوات لشراء سيئة، وربما بضعة أشهر والشر. الأقراص الصلبة سيئة، والبيانات هي أكثر صعوبة للإصلاح، والتي معظم المستخدمين الصداع. سوف تخزين البيانات الحساسة عن المستخدمين اختيار لتخزين البيانات على CD-ROM، CD-ROM التكنولوجيا هي الآن ناضجة، مشترك في قرص دي في دي تخزينها بشكل صحيح، يمكن الاحتفاظ بالمعلومات لمدة 10 سنوات أو حتى 30 عاما.قرص بلو راي باناسونيك يمكن أن تعقد هو 50 عاما.
    
  CD-R / DVD-R / BD-R أقراص القابلة للتسجيل هي واحدة، قابلة للتجديد محفورة فقط، غير قابل للمسح، ومناسبة لمستخدمي الأعمال والوحدات الوطنية بحفظ أجزاء سرية،؟ CD-RW / DVD-RW / BD-RE تنتمي إعادة الكتابة، منحوتة في البيانات يمكن محوها وإعادة كتابتها لتتناسب مع احتياجات المستخدمين الفرديين معلومات استبدال المتكرر.

   إلىأقراص إعادة الكتابة، وأنا لا أعرف إلا عن طريق حرق البرمجيات لحرق البيانات في، ومحو الوقت الذي كان من خلال هذا الأسلوب من حرق البرمجيات، سوف نيرو لجنة التفاوض استخدام هذا البرنامج لتهيئة قرص قابل لإعادة الكتابة في استخدام القرص البصري. نيرو لجنة التفاوض هو يمكن إعادة الكتابة الأقراص الضوئية منسقة برنامج القرص الصلب، واستخدام البرنامج دون الحاجة إلى حرق CD يمكنك سحب البيانات، وإزالة فقط نقاط البيانات يمكن حذفها مباشرة من القرص المضغوط، أيضا لا تقلق بشأن الأخطاء الناجمة عندما ذاكرة التخزين المؤقت لا يكفي لحرق، والوقت هو أسرع بكثير من استخدام مسجل، مريحة وعملية.

   لجنة التفاوض يدعم الكتابة مرة واحدة وناسخ أقراص إعادة الكتابة CD / DVD / بلو راي، ونظم دعم:
  
   ويندوز 2000
   ويندوز XP
   خادم ويندوز 2003
   ويندوز فيستا
   ويندوز 7
  
  نيرو 6 يأتي مع هذه الميزة، إصدارات أخرى لا تملك هذا البرنامج، يمكنك تحميله إلى الموقع الرسمي نيرو.  بالإضافة إلى استخدام "نيرو لجنة التفاوض"، يمكننا أيضا استخدام "سهل CD الخالق" لتحقيق هذه الوظيفة.
 
 من خلال البرنامج المذكور أعلاه، تتحول بسهولة إلى قرص بصري قابل لإعادة الكتابة من الصعب استخدام، وسهلة لنقل الكثير من البيانات، ولكن هي الوزن وصغيرة الحجم نسبيا، واخراج هو أيضا مريحة.

وأخيرا، يقدم لنا اقتراحا، استخدام مخزن CD، تأكد من اختيار نوعية جيدة، مو رخيصة، وجيدة جودة العلامة التجارية حرفيا CD / باناسونيك / سوني.