الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Industry News > نماذج تسجيل DVD الرئيسية

نماذج تسجيل DVD الرئيسية

  • الكاتب:Xuan
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-09-25
    منتجات التخزين البصرية هي أن تمحى، الاستمرار في تطوير اتجاه سعة كبيرة، ولها قدرة كبيرة على أقراص DVD، CD-R، ومما لا شك فيه خيارا مثاليا لCD-RW بعد ما يلي. ولهذا السبب بالتحديد، والباعة الخارجية الحالية وتطوير تكنولوجيا لإعادة الكتابة DVD بقوة. في الوقت الراهن، وأقراص DVD وهناك أربعة كبير شكل تسجيل السائدة.

1، DVD-R (DVD قابل للتسجيل) شكل

    البيانات المكتوبة إلى تنسيق DVD-R لا يمكن تعديل بعد، وكما هو معروف بأنها والكتابة مرة واحدة شكل دي في دي الموقد. DVD-R قرص لحرق مبدأ الحرق ومبدأ مشابه لCD-R، هو استخدام الليزر لكتابة البيانات على طبقة الصبغة، لمحرك الأقراص DVD-ROM لقراءة، يمكن أن تقوم به لاعب DVD-فيديو. الآن تنسيق DVD-R، وهناك نوعان: DVD-R (G) وDVD-R (A)، إلا أن طول موجة مختلفة من الليزر تسجيل. DVD-R (G) باستخدام 650nm الليزر، وDVD-R (A) باستخدام 635 نانومتر الليزر الطول الموجي. DVD-R (G) أساسا للمستخدمين في المنازل والمكاتب لتسجيل أرشيف متقطع، ويستخدم تقنية الحماية من النسخ، ومعايير موحدة التي أنشأها المنتدى DVD في عام 2000. وDVD-R (A) هي في طليعة في عام 1998 عندما اقترحت لأول مرة .

2، DVD-RAM (DVD عشوائية رصا Meory) شكل

    DVD-RAM هو هيتاشي اليابانية،باناسونيك دي في دي قابل لإعادة الكتابة، بقيادة مجموعة توشيبا وضعت، أنها حصلت على المنتدى DVD (تنسيق DVD ودعم تعريف المجموعات الصناعية) تقديم الدعم، انقسمت إلى نوعين من أجهزة الكمبيوتر مخصصة والأجهزة المخصصة لذلك. حرق المبدأ وCD-RW، كما يستخدم أيضا تقنية مرحلة تغيير. DVD-RAM الموقد تشبه إلى حد محرك MO، DVD-RAM قرص يحتوي على كليب على الدرع الواقي، لذلك محركات الأقراص DVD-ROM ومشغلات DVD في السوق لا يمكن قراءة. وأكبر ميزة لDVD-RAM القرص يمكن إعادة كتابة أكثر من 10 مليون مرة، لتحتل المرتبة الأولى في جميع تسجيل المتوسطة لإعادة الكتابة. القدرة القياسية قرص DVD-RAM صياغة طبقة واحدة من أوائل عام 1998، فقط 2 .6GB، 5.2GB مزدوج. بعد عام 1999 إلى 4.7GB طبقة واحدة، تم تغيير مضاعفة الطاقة الاستيعابية في عام 2000 إلى 9. 4GB. ولكن العيب هو أيضا الكثير من DVD-RAM، أقراص DVD-RAM هشة، صعبة للحفاظ على سلامة البيانات لا يمكن استخدامها على مشغلات DVD أو محرك أقراص DVD-ROM.

3، DVD-RW (DVD Rerecordable) شكل

    ويقود مواصفات DVD-RW من قبل الرواد، المنتدى DVD في نوفمبر تشرين الثاني عام 1999 لاستكمال تطوير 1.0 مواصفات النسخة، ووضع كامل الإصدار 1.1 من مواصفات في عام 2000. DVD-RW منتجات تستهدف منتجات الالكترونيات الاستهلاكية، وذلك أساسا لتوفير مماثلة وظائف عبر أشرطة VHS، بالنسبة للمستهلكين لتسجيل بيانات الصوت والفيديو متعددة الوسائط ذات جودة عالية. ومع ذلك، ينطبق ظائف DVD-RW أيضا إلى جهاز الكمبيوتر، وسوف أبل وكومباك يكون محرك أقراص DVD-RW كجهاز تخزين كبير السعة. DVD-RW هي مزايا التوافق، هو تطوير أقرب تسجيل المتوسطة المتكرر يمكن أن تستخدم لتخزين الفيديو والصوت وغيرها من البيانات، ومعظم الأقراص المضغوطة DVD يمكن أن تكون جيدة للقراءة DVD-RW أقراص. الأولي ناسخ DVD-RW لا يمكن أن يحرق على CD-R وأقراص CD-RW، ولكن الأخيرة دعم هذه تنسيقات DVD-RW محرك ناسخ لاول مرة، والعيب هو حرق أبطأ.

4، DVD + RW (DVD قابل لإعادة الكتابة) شكل

    ويهيمن مواصفات DVD + RW قبل تحالف DVD، ليست جزءا من مواصفات الرسمية للمنتدى DVD، وقد أعربت مايكروسوفت دعما واضحا لDVD + RW في نظام التشغيل الجيل القادم. المنتجات DVD + RW حين تحديد المواقع في منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات التخزين الكمبيوتر. DVD + RW هو امتداد للمعيار DVD، مقارنة مع غيرها من الأشكال تسجيل DVD، توافقه هو أعلى من عدد حرق في صيغ القائمة. DVD + RW أقراص باستخدام المواد مرحلة تغيير، انعكاسية مع كلام فارغ نفسه للقراءة فقط قرص DVD الانعكاس، وبالتالي القضاء على محرك الأقراص DVD-ROM DVD + RW يقرأ البيانات من مشكلة صعبة. محرك أقراص DVD + RW يتميز شاملة جدا، والكتابة بشكل أسرع، يمكنك قراءة-R DVD / DVD-RW أقراص، ولكن لا يمكن حرق DVD-RAM / DVD-RW أقراص. عدد يعيد كتابة لDVD + RW يوفر ما يقرب من 1000 مرة، يمكن أن تساعدك على إكمال الفيديو والصوت، وتخزين البيانات. 

     مع الأخذ أعلاه إلى تنسيق مسجل DVD، هل تعلم المزيد عن محرك الأقراص الضوئية؟شنتشن الوقت في قمة التكنولوجيا المحدودةتأسست في عام 2004، هو الصانع المهنية وموزع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الطرفية وضئيلة منتجات التخزين البصرية. إذا كنت مهتما في منتجات التخزين البصرية، من فضلكاتصل بنا.