الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > محطة سكة حديد فوتيان عالية الس.....

محطة سكة حديد فوتيان عالية السرعة

  • الكاتب:Xuan
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2016-01-05
    تقع في وسط فوتيان قوانغتشو وشنتشن هونغ كونغ محطة السكك الحديدية للركاب فتح. محطة فوتيان هي محطة لقطارات الأنفاق، ويشغل حاليا منصب أكبر في آسيا، وقطار العالم من خلال سرعة أسرع محطة سكة حديد تحت الأرض.
    هو الآن في المرتبة الثانية بعد محطة القطار نيويورك المركزي ثاني أكبر محطة للسكك الحديدية تحت الأرض في العالم، وتبلغ مساحة البناء الإجمالية 14.7 مليون متر مربع، الى حد بعيد في الميدان 21 لكرة القدم كبيرة جدا.
    مقارنة مع الوضع الحالي للتوقيت النقل، وشنتشن فوتيان إلى الشمال 11 دقيقة فقط، وقوانغتشو محطة السكك الحديدية بجنوب هي المرة تشغيل معظم سريع لدقائق معدودة فقط 42. بعد افتتاح قسم هونغ كونغ، من بكين الى الجلوس عالية من الحديد، 9 ساعات ويمكن وصل في هونغ كونغ، وشنتشن وقوانغتشو من الجلوس عالية من الحديد، كانت فقط 15 دقيقة و 30 دقيقة يمكن أن يصل في هونغ كونغ.
    قوانغتشو وشنتشن هونغ كونغ عبر السكك الحديدية موقع محطة فوتيان: على مقربة من محطة المترو فوتيان على خط 2 (شيكو أدناه شينان الطريق وتقاطع شارع Yitian)

    Time in Top  يقع في رقم 3007 شينان الطريق، من محطة السكك الحديدية عالية السرعة فوتيان اثنين  مسافة محطة المترو (اتخاذ 1 لو بو خط ل)، والموقع الجغرافي الفريد.