الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > شهادة الطرف الثالث في هذا المج.....

شهادة الطرف الثالث في هذا المجال: لمساعدتك في حل المشاكل في أماكن مختلفة لرؤية النباتات

  • الكاتب:ملكة جمال لو
  • مصدر:http://www.bluraysupplier.com/
  • الافراج عن:2015-01-05

العديد من الضيوف عند شراء المنتجات، كل من الموردين لم اجتمع ميناء سوء في سهولة، لا نعرف بعضنا البعض هو في الحقيقة قوة، أو قبعة والماشية لا، أو ببساطة عن طريق قصف الشركات. في شراء محافظات معينة، إذا كنت تريد تريد الحضور شخصيا إلى مراجعة، في رحلة للسفر عدة آلاف إلى عدة آلاف، لذلك كان لديك أي ميزة لتصبح التكلفة واعية.

 

من كبرى منصة مشغلي الشبكات باستخدام شهادة طرف ثالث للجميع في حل هذه المشكلة، مثل بابا التصديق من طرف ثالث في هذا المجال، من خلال بائعين لجهة خارجية في مجال للاطمئنان على الرخصة التجارية، ونموذج الأعمال والمؤسسات التجارية تستخدم من ثبت والصور التجارية أماكن المشهد، بحيث يمكن للمشترين أكثر بسرعة وبدقة تقييم الموردين المحتملين أو القائمة، والحد من تكاليف الفحص وجعل عملية الشراء أكثر راحة.

 

علي بابا سبع سنوات المستخدم (حتى مارس 2015 لمدة 8 سنوات الأولى من ذلك)، اليوم أكملنا بنجاح عام 2015 في مجال عملية التصديق الطب الشرعي، بعد أيام قليلة يمكننا أن نرى صورة للشهادة يو.


 

 

محرك دفتر المهنية ومنتجات الأجهزة الطرفية المورد شنتشن القرن التكنولوجيا المحدودة يينغمرارا وتكرارا من قبل بابا التصديق من طرف ثالث في هذا المجال، يمكننا أن نتأكد من التعاون.

لا تتردد في الاتصال بنا.