الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > عطلة نهاية الاسبوع تسلق Wutong.....

عطلة نهاية الاسبوع تسلق Wutongshan ملاحظة صغيرة

  • الكاتب:Candy
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-06-08
تنظيم جماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع شركة لتسلق Wutongshan وعدم ممارسة الرياضة لأحذية الأطفال هو نشاط جيد، بغض النظر عن الأحوال الجوية تشارك بنشاط.

السند مرتفعة جدا، حاد جدا، لذلك اخترنا أن يصعد طائرة صغيرة، أراد بهذه الطريقة يمكن لجميع الخطوات، اذهبوا إلى أقدامنا بدأت الأحذية يانغ يرتعد، ودائما يعتقد أن الجسم سلسلة صغيرة جيدة، وتسلق ما يزيد قليلا على 10 بدأ دقيقة الى الاغماء، وأنا لا أعرف انخفاض نسبة السكر في الدم أو السكتة الدماغية الحرارة، ويغسل أخيرا مع الماء فقط أن يستيقظ. وكذلك الدرج، كان يسير صعبة، يجب أن شياو بيان يشعر تتخلى ثم إلى أسفل، كما هو الفريق، لقد تم تشجيع بعضهم البعض، لذلك عصا تسلق إلى الأعلى. بدأت يرتجف الساقين الطلاب الشباب، في قيادة مو المالية لدينا، مما يمهد الطريق، القمة الأولى.

مشهد الذروة جميلة جدا، لجعل الناس ينسون التعب، والراحة قليلا، وبعد تناول المواد الغذائية الجافة، ونحن جميعا نشعر تسلق ليست متعة، ولكن أيضا على مواصلة رحيل اندوس، ولكن سوء الاحوال الجوية، عند منحدر بطل، وبدأ هطول الامطار، والمطر هو الجبل خطير جدا، لذلك الجميع في منحدر بطل في انتظار المطر للعب الذين هم السرية، من أجل القضاء على كل وسيلة للخروج من الرأس إلى أن يكون الخبز جلب، وأكل الخبز والذين فقدوا، وآخر تسعة من شخص الأكل تستهلك سعرات حرارية تضاف يوميا ذهابا، ها ها ها.

وبعد ساعات قليلة إلى أسفل الجبل بعيدا، ولكن أيضا على طول الطريق من خلال اللعبة، في اللعبة، يمكن أن تجعل الناس ينسون التعب، والضحك سعيدة تصل دون وعي سفح جبل.

تسلق يمكن أن تمارس إرادة واحدة، والمساعدة في القدرات بين الفرق، وتعزيز المسافة بين بعضها البعض، بل هو مشروع جيد.

أذكر أيضا المشي لمسافات طويلة أحذية، وارتداء السراويل الطويلة، وجلب شراب البعوض، والجبال الكثير من البعوض، وسامة جدا.


梧桐山风景