الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Industry News > BD الأرشيف

BD الأرشيف

  • الكاتب:شوان
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-11-03
     في السنوات الأخيرة، تلتزم صناعة البث، وهما الشركة الرائدة في مجال المعدات وHualu سوني وباناسونيك مزود لوضع بيانات السلامة طويلة الأجل وسرعة عالية في التخزين الشامل BD الأرشيف، الرائدة في صناعة التخزين بالكامل، والتطور السريع التخريب الثوري. حاليا، وباناسونيك وHualu أطلقت بالاشتراك قدرة مستقل من 108TB cascadable عالية السرعة BD الأرشيف، قدم سوني تخزين البيانات الشامل نظام BD الأرشيف متدرجة، وتخريب تدفق البيانات عبر السنين مع نمط الهيمنة على العالم. وقد تم اختيارها لتضيء الأزرق لتخزين البيانات على مستوى PB أكبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك في العالم.

BD الأرشيف

 عيب

بلو راي قدرة مجلة القرص هي الوحيدة 1.2TB (2015 السعة المذكورة مربع 3.6T واحد)، وأقل منطقة تدفق البيانات؛

الاستثمار في المعدات في وقت مبكر هو أعلى من دفق البيانات مع الجهاز.

  ميزة

تقنية بلو راي أرشفة المهنية، والحفاظ على حياة طويلة، وتوفير 50 ​​سنوات على الأقل، مقاومة درجات الحرارة العالية، وانخفاض بيئة التخزين الطلب، دون درجة الحرارة والرطوبة ثابتة، لا يخاف من الرطوبة، وهبوط، والاهتزاز، والضغط، والغبار، لضمان أن المعدات في بيئة العمل القاسية.

التوافق، متوافقة مع الانخفاض، لا توجد مشكلة عبر الأجيال، مرة وإلى الأبد لحفظ البيانات، دون ازدواجية الهجرة؛

بسرعة وكفاءة، وعلى ضوء القراءة والكتابة، و 12 حملة التكوين في وقت واحد، والحد الأقصى للقراءة والكتابة بسرعة تصل إلى 216MB / S، وعدم الاتصال القراءة وسوف الكتابة إلى قرص بلو راي لا يسبب ارتداء والمسيل للدموع، ويمكن قراءة 100 مليون مرة ، والقفز لقراءة، وجمع البيانات بسرعة.

    الجمع بين جهة نظر الأداء، يحتاج بلو راي قرص التخزين الأمنية مكتبة بعين الاعتبار، على المدى الطويل، ومزايا فعالة من حيث التكلفة لالتوافق على مجموعة مختارة من مكتبة قرص بلو راي كما حفظ البيانات على المدى الطويل من شأنه أن ينقذ الكثير من المتابعة التكاليف وكذلك القوى العاملة، والسلامة طويلة حقا، وحماية البيئة.

    نحن هنا إعطاء مقدمة موجزة من الأرشيف قرص بلو راي: Hualu DA-BH9010


   Hualu سلسلة DA-BH9010 هو أن تكون قادرة على حفظ البيانات الهامة لأمن طويل الأجل للمكتبة قرص بلو راي. يمكن مكتبة CD استيعاب ما مجموعه 90 خرطوشة القرص، يمكن لكل خرطوشة عقد أرشفة البيانات CD 12 الايداع مع BD-R. تحميل نظام محرك الأقراص يمكن قراءة تلقائيا وإرسال علبة CD-ROM. CD مع موثوقية عالية، وانخفاض تكلفة المزايا الموفرة للمساحة. هناك 12 مجموعات من نظام محرك الأقراص المضغوطة للعمل بالتوازي مع تحقيق تخزين ذات سعة كبيرة وعالية السرعة انتقال البيانات. مناسبة للبيانات وثيقة، بيانات الصور الطبية والبيانات الرسومات الهندسية والصور وغيرها من البيانات والفيديو ذات قدرة كبيرة الحفاظ على المدى الطويل.

المواصفات الفنية الجدول:

نموذج

DA-BH9010

أبعاد

447mm * 260MM * 1040mm

الوزن

حول 58KG

الفولطية

DC 24V

الاستعداد استهلاك الطاقة

حول 7W

وسائط التخزين المتاحة

مربع مؤتمر نزع السلاح

تركيب عدد مربع CD

الحد الأقصى 90

جهاز قراءة تسجيل البيانات

نظام دفع مجموعة 1 (تتألف من 12 التطبيقات تقنية بلو راي الموقد الدستور)

وقت وصول

1100ms

علبة CD تتحرك مرة

65 ثانية

درجة الحرارة المحيطة

وقت العمل: من 10 إلى 40 درجة مئوية

النقل: -20 إلى 60 درجة مئوية

رطوبة

العمل: 20٪ ~ 80٪ RH

النقل: 10٪ ~ 90٪ RH


بالإضافة إلى ما سبق هذا الأرشيف BD، باناسونيك أيضا دراسة والمنتج أي دولة أخرى BD الأرشيف، إذا كان لديك أي طلب شراء يرجى اتصل بنا.