الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Company News > عطلة، يا عزيزي، أنا أراكم في ا.....

عطلة، يا عزيزي، أنا أراكم في العام المقبل!

  • الكاتب:Candy
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2015-02-13

عطلة رأس السنة الصينية الجديدة تقترب، اختيار الوقت معا، والآباء الذين ليسوا في المنزل، أو هي بالفعل في الطريق إلى البيت من شريط، لا تزال تعمل يهدأ يقدر إخفاء الفرح من القلب على وشك العودة إلى ديارهم.تكنولوجيا يينغ شنتشن القرنأيضا في عطلة غدا، صغيرة قليلا 'الدجاج المجمد "، والآن في القلب هو أن يطير قبض على الأقدام، شخص خشبي مثلي أيضا، مهلا!

بعد أكثر من 10 أيام، أصبح شنتشن بالفعل مدينة أشباح، يوم من أيام الأسبوع أقل مشغول، وأقل صاخبة، حافلة أقل ازدحاما بالعمل الأسرة، إجازة الأبوة أوائل شنتشن، سواء العادات؟ فى شنتشن، تركت نفسها الأحذية وراء، لا تذهب المنزل في كثير من الأحيان لإجراء مكالمة هاتف المنزل للتحدث تحت بيتي، تدفئة قلب العائلة.

وأخيرا أذكركم في العودة إلى ديارهم قبل اغلاق الأبواب والنوافذ، والغاز والمياه والكهرباء وأغلقوا الأبواب والنوافذ، والسلامة على الطرق، والأشياء الثمينة أنفسهم على اتصال وثيق مع، أوه، نحن رحلة سعيدة.

وأتمنى لكم سنة جديدة: واحدة والعيش في وئام، عام سعيد، حياة سعيدة، وأنا بأمان، وروح العصر كل يوم والشهر ومبتهجا، الكثير من المال كل عام، ولكن كل من السلام والوئام! سنة جديدة سعيدة! ونحن نجتمع مرة أخرى في العام المقبل!