الاتصال بنا
Shenzhen Time In Top Technology Co., Ltd.  
عنوان:Room 2602, International Science Technology Building,
3007 Shennan Rd., Futian, Shenzhen 518000, China
الشخص الذي يمكن الاتصال به:السيد لي سونغ
الهاتف:+ 86-755-83686434
البريد الإلكتروني:support@rrdn.net
سكايب:lisong916اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > Industry News > دفتر دور محرك الأقراص الضوئية .....

دفتر دور محرك الأقراص الضوئية القرص الصلب الخليج

  • الكاتب:Candy
  • مصدر:www.bluraysupplier.com
  • الافراج عن:2014-12-19

    مع المزيد والمزيد من ذاكرة، ذاكرة الكمبيوتر أصغر فأصغر، المزيد من البيانات ليتم تخزينها هو حقا الصداع،قليلا القرص الثابت فتحة محرك الأقراصاتضح أن يحل مشكلة كبيرة، فمن قليلا القرص الصلب يعجب المصممين المقطورات والقليل من الإبداع، من أجل حل مشكلة كبيرة لتوسيع قدرة دفتر الملاحظات.


   من الصعب دور محرك قليلا دفتر هو استبدال خليج محرك الأقراص الضوئية، المثبتة على القرص الثابت، وزيادة قدرة الكمبيوتر. حجم ثابت وخليج محرك الأقراص الضوئية حجم القرص الصلب، وببساطة إيجاد وتملك مواصفات CD-ROM الأصلية متطابقة ليحل محل يوفر محرك الأقراص الضوئية ميزة الخلجان الساخنة قابلة للتبديل القرص الصلب، يمكنك في حالة التشغيل العادي للكمبيوتر، استبدال قرص ثابت آخر الاستمرار في استخدام ونقل البيانات بسرعة وسهولة.


    أبل مقارنة مع غيرها من العلامات التجارية من أجهزة الكمبيوتر، والقدرة هي صغيرة نسبيا، لذلك العديد من المستخدمين سوف تختار ليحل محل محرك الأقراص الضوئية القيام به الجزء الصعب، والكمبيوتر محركات الأقراص الصلبة المزدوجة، وهنا لاقول لكم عن ماك بوك، وتستخدم ماك بوك برو الخلجان القرص الصلب.


   هذا هوأبل محرك الأقراص الضوئية الخلجان القرص الصلبيمكن أن تحل محل تماما محرك الأقراص الضوئية الأصلي، مادة الألومنيوم، يمكن أن تمارس تبديد الحرارة الشديد، SATA2 / واجهة SATA3 اختيار، الثابتة مع مسامير التثبيت وشرائط بلاستيكية يمكن ان تكون ثابتة في صلب قمة صينية القرص، وتجنب تنفض عن القرص الصلب، في حين أن التوزيع مفك البراغي، تثبيت مريح، لذلك وجود تطابق كامل، محرك الأقراص الضوئية تثبيت الخلجان القرص الصلب، من السهل جدا.